طريقة الإعلان في الانستقرام بسرعة وسهولة

طريقة الإعلان في الانستقرام يتيح لك الإعلان على الانستقرام الوصول إلى المزيد من الأشخاص لتعزيز عملك على الإنترنت، وهنا سوف نخبرك بالأهداف المختلفة التي يمكنك تأسيسها وكل جزء من هيكل الحملات، فلا تفوّت هذا الدليل التفصيلي خطوة بخطوة في طريقة الإعلان في الانستقرام!

بعد ربط حسابك على Facebook بحسابك على Instagram وتحديد شكل إعلانك فأنت جاهز لإنشاء حملتك الأولى.?⁦✔️⁩

في خطوات بسيطة نخبرك بكيفية القيام طريقة دفع اعلان انستقرام من خلال Facebook Ads Manager (وهو نفس Instagram) أؤكد لكم أنه أسهل بكثير مما يبدو!!?

? أيضاً: اسم تجاري مميز- 10 مبادئ مهمة عند اختياره

يمكنك عزيزي طلب خدمات إدارة صفحات السوشيال ميديا من خلال موقع “مبدع” للترويج لحملاتك الإعلانية وزيادة مبيعاتك بشكل اكبر?للتواصل انقر هنا…..⁦➡️⁩⁦➡️⁩

طريقة الإعلان في الانستقرام
طريقة ترويج اعلان في الانستقرام

أنواع إعلانات انستقرام

قبل أن تبدأ  في معرفة طريقة الإعلان في الانستقرام من المهم أن تعرف أن بنية حملة Instagram تتكون من ثلاثة مستويات:

  1. ?الحملة
  2. ?مجموعة الإعلانات
  3. ?الإعلان.

⁦✔️⁩المستوى الأول “الحملة”:

يشمل واحدًا أو أكثر من مجموعات الإعلانات، يمكنك إنشاء أي عدد تريده من الحملات مع توضيح هدف كل منها بالتفصيل، على سبيل المثال إذا كان ما تبحث عنه هو زيادة حركة المرور إلى متجرك عبر الإنترنت فسيكون هدفك هو “حركة المرور”، ومن ناحية أخرى إذا كنت تريد من المستخدمين تنفيذ إجراء معين مثل شراء منتج فسيكون هدفك هو “التحويل”.

⁦✔️⁩المستوى الثاني مجموعة الإعلانات:

تعرف على جميع الأهداف الإعلانية التي يوفرها Instagram Ads Manager وحدد أيها يعمل بشكل أفضل مع استراتيجية عملك أو خطة التسويق الخاصة بك، حيث تتكون مجموعات الإعلانات من إعلان واحد أو أكثر، وفي هذه المرحلة تقوم بتقسيم جمهورك وتحديد الميزانية والمدة.

⁦✔️⁩المستوى الأخير الإعلان:

 وهو الرسالة (أي الصورة أو منشورات الفيديو) التي سيتلقاها جمهورك بالفعل ، وهنا تفصل الشكل الذي تختاره ومحتوى إعلانك.

? أيضاً: الميزة التنافسية بين الشركات في 2022 أساليب مميزة

خطوات الإعلان في الانستقرام??

سوف نشرح بالتفصيل نقطة تلو الأخرى ما عليك القيام  في طريقة الإعلان في الانستقرام على هذه الشبكة الاجتماعية، تابع معنا!

  •  انتقل إلى مدير الإعلانات.
  • اختر الحساب الإعلاني الذي ستروج من خلاله لإعلاناتك.
  • اختر الهدف التسويقي لحملتك (الوصول ، التفاعل ، التحويل ، إلخ).
  •   حدد اسمًا لحملتك وانقر فوق “متابعة”.

هل انت مستعد بإكمال طريقة الإعلان في الانستقرام! ?لقد قمت للتو بإنشاء حملتك الأولى ، فلننتقل الآن إلى المستوى التالي: مجموعة الإعلانات

يمكنك عزيزي طلب خدمات إدارة صفحات السوشيال ميديا من خلال موقع “مبدع” للترويج لحملاتك الإعلانية وزيادة مبيعاتك بشكل اكبر?للتواصل انقر هنا…..⁦➡️⁩⁦➡️⁩

طريقة الإعلان في الانستقرام
كيفية عمل اعلان ممول على الانستقرام مجانا

طريقة الإعلان في الانستقرام (مجموعة الإعلانات)⭐

  1. عند طريقة الإعلان في الانستقرام حدد اسمًا لمجموعة الإعلانات.
  2. قسّم جمهورك من خلال متغيرات مثل الجنس والعمر والموقع الجغرافي والاهتمامات وما إلى ذلك.
  3. ثم يتعين عليك تحديد الموقع حيث سيتم عرض إعلاناتك، وفي حالة طريقة الإعلان في الانستقرام عليك تحديد الخيار “تعديل المواقع” ثم تحديد “Instagram” والذي يتضمن “موجز” (أخبار) و “قصص” (قصص)، إذا كنت تريد الترويج لـ “القصص” فقط ، فقم بإلغاء تحديد خيار “الخلاصة”.
  4. بالإضافة إلى ذلك حتى تصل إعلاناتك إلى جمهورك بشكل أكبر ،حدد خيار “جميع أجهزة الجوال” أدناه لتغطية المستخدمين بنظامي التشغيل iOS و Android.

? أيضاً: اسم العلامة التجارية: نصائح مهمة لاختيار اسم الشركة 2022

طريقة دفع اعلان انستقرام ??

خطوة التالية هي إدخال الميزانية اليومية ومدة الحملة:

  • نصيحة 1: يعتمد مبلغ المال الذي تستثمره يوميًا على الإمكانيات الحقيقية لعملك، نوصي بأن تبدأ بمبلغ معتدل اعتمادًا على إمكانيات مؤسستك وتحليل النتائج لمعرفة ما إذا كان من المناسب زيادة هذا المبلغ أم لا.
  • نصيحة 2: ضع في اعتبارك أنه إذا كان لديك أكثر من مجموعة إعلانية نشطة فسيكون لكل منها ميزانيتها الخاصة، بمعنى آخر إذا قمت بتخصيص 200 دولار في اليوم لكل واحد فسوف تنفق 400 دولار في اليوم.
  • نصيحة 3: اسمح بتشغيل حملتك إلى أجل غير مسمى ، لذا إذا كنت ترغب في إجراء تغييرات بسرعة، فسيكون ذلك أسهل بكثير من Ads Manager.

وأخيراً عند طريقة الإعلان في الانستقرام تحديد طريقة التحسين للحملة أي الطريقة التي يمكن بها للحملة من وجهة نظرك والتي تحقيق نتائج أفضل، على سبيل المثال تطبيق إستراتيجيات عروض الأسعار أو جدولة إعلاناتك لعرض أيام وأوقات معينة فقط، وهذا شيء مهم في طريقة الإعلان في الانستقرام.

ملاحظة: إذا كنت مبتدئًا نقترح عليك تركه في الوضع التلقائي.

للانتقال إلى المستوى التالي انقر فوق “متابعة”…عمل رائع!  يبقى الإعلان فقط هيا!?

الإعلانات – تصميم اعلان انستقرام??

  1. اختيار نص للإعلان? نوصيك باحتواء الجمهور والمنتج الذي تروج له بحيث يسهل التعرف عليه لاحقًا، يمكن أن يكون قمصان سيدات من 20 إلى 25 عامًا.
  2. حدد التنسيق الذي تريد الترويج له، وتذكر أن القصص تدعم جميع التنسيقات باستثناء التسلسل.
  3. قم بتحميل الصور أو الفيديو?
  4. أكمل النص وعنوان URL لموقع الويب وحقول الدعوة إلى اتخاذ إجراء، مع الأخذ في الاعتبار أن هذه ستكون الرسالة التي سيتلقاها جمهورك، استخدم إبداعك 100٪!

نصيحة: ستعتمد عبارة الحث على اتخاذ إجراء على هدف حملتك ، لذا قم بتكييفها للحصول على نتائج أفضل!

 5) للإنهاء انقر فوق “تأكيد” وهذا كل شيء ، في غضون بضع دقائق سيتم تنشيط إعلانك!

طريقة الإعلان في الانستقرام
سعر الإعلان في انستقرام

من الآن فصاعدًا يمكنك تعديل إعلاناتك وإدارتها كما تفضل سواء كان ذلك عن طريق إيقافها مؤقتًا أو تكرارها أو حذفها.. من بين إجراءات أخرى كل شيء سوف يعتمد على كيفية قياسهم وهذا مهم في طريقة الإعلان في الانستقرام.

? أيضاً: اتجاهات التسويق العالمية والحديثة للتسويق

ختاماً

أخيرًا في تصميم اعلان انستقرام نوصيك بإجراء مجموعة إعلانات واختبارات إعلانات مختلفة على إعلانات Instagram الخاصة بك (على سبيل المثال ، تغيير الصورة أو النص المروج له) حتى تتمكن من قياس الإعلانات التي تناسبك بشكل أفضل وتوجيه مجهودك وميزانيتك هناك?⁦?

يمكنك عزيزي طلب خدمات إدارة صفحات السوشيال ميديا من خلال موقع “مبدع” للترويج لحملاتك الإعلانية وزيادة مبيعاتك بشكل اكبر?للتواصل انقر هنا…..⁦➡️⁩⁦➡️⁩

فيديو? كيفية إنشاء إعلان ممول على الانستقرام

الأسئلة الشائعة?

كم سعر اعلان الانستقرام؟

في المتوسط ، يمكن أن يتراوح سعر الإعلان الممول على الانستقرام بين 0.20 دولارًا و 6.70 دولارًا ، اعتمادًا على نموذج عرض الأسعار. بالنسبة إلى تكلفة النقرة ، يدفع المعلنون 0.20 دولارًا أمريكيًا إلى 2 دولار أمريكي لكل نقرة. بالنسبة للكلفة بالألف ظهور (CPM) أو الكلفة بالظهور (CPM) ، يدفع المعلنون 6.70 دولارًا لكل ألف ظهور

كيف اعمل اعلان مدفوع في الانستقرام؟

لكي تستطيع عمل إعلان ممول على انستجرام لابد أن يكون لديك business account، وتقوم بربطه بصفحة الفيسبوك الخاصة بالماركة التي تريد إشهارها، وتكون admin على صفحة الفيس بوك لها .

كيف اسوي بوست اعلاني؟

يجب على الصور أن تكون بدقة 1080 × 1080 بيكسل من أجل الإعلانات المربعة، وبدقة 1200 × 628 بيكسل من أجل الإعلانات التي تتمتع بصيغة Landscape (هي الصيغة التي لها مظهر مستطيل والتي يكون فيها العرض أكبر من ارتفاع الصورة). يجب على الصور التي يتم اختيارها أن يكون لها دقة تبلغ 600 × 600 بيكسل في حدها الأدنى.

هل اعجبك المقال؟ قم بمشاركته 🤗

Open chat
med3bbas.com
مرحبا 👋
هل يمكنني مساعدتك؟