فوائد الموقع الإلكتروني للعمل الحر فريلانسر

يحتاج كل شخص يعمل بشكل حر إلى موقع إلكتروني، فهناك فوائد الموقع الإلكتروني للعمل الحر تعود على الأشخاص الذين يعملون في مجال العمل الحر والعمل المستقبل عبر الانترنت، حيث اتجه المئات من الشباب العربي والشباب في العالم إلى العمل الحر وشغل الفريلانسر الذي من خلاله حققوا نجاحاً كبيراً ومصدر دخل كبير للعديد منهم، وخاصة مع كثرة البطالة في دول الوطن العربي، ولذلك أنت بحاجة إلى إنشاء موقع إلكتروني تقدم عليه خدماتك وأعمالك ووسائل التواصل معك.

ما هو العمل الحر

العمل الحر عبر الإنترنت أو العمل الحر أو الفريلانس هو مصطلح يشير إلى وظيفة مستقلة لا تلتزم بمعايير حتمية ولا يشترط الارتباط بالعمل دائماً وإنما تكون وظيفة مؤقتة لإتمام مهام معينة لمدة من الوقت، ودائماً ماتكون تلك الوظيفة مصدر دخل جيد بالنسبة للكثيرين.

فوائد الموقع الإلكتروني للعمل الحر فريلانسر

فوائد الموقع الإلكتروني للعمل الحر فريلانسر

مميزات العمل الحر

  1. الحرية والمرونة في العمل حيث لا يوجد أحد يستطيع التحكم في أوقاتك أو في عملك ولا يستطيع أحد التدخل في عملك فأنت تعمل بحرية كافية.
  2. يمكنك العمل الحر من العمل مع عملاء من كافة دول العالم.
  3. يجعلك العمل الحر أن تختار المشاريع التي ترغب في العمل عليها على عكس الوظيفة التلقيدية.
  4. العمل الحر يصل للأسواق العالمية حيث لا يوجد حدود جغرافية حيث عندما يكون لديك موقع إلكتروني تروج عليه خدماتك ومنتجاتك المختلفة يصبح وصول خدماتك أسهل للعملاء المرجوون.

مزايا إنشاء موقع إلكتروني للشركة 2021

فوائد الموقع الإلكتروني للعمل الحر فريلانسر

في ظل كثرة المقبلون على الأعمال الحرة تريد أن تعرف كيف أن تتميز عن غيرك في العمل الحر أمام العملاء فلذلك عليك بإنشاء موقع إلكتروني للعمل الحر تقدم عليه خدماتك ومنتجاتك، ماهي فوائد الموقع الإلكتروني للعمل الحر؟

  • عند إنشاءك موقع إلكتروني خاص بك توفر الكثير من العمولات التي تأخذها منك مواقع العمل الحر، Freelancing وهذه واحدة من فوائد الموقع الإلكتروني للعمل الحر الخاص بك حيث ستحصُل على قيمة الخدمة التي تُقدمها بشكل كامل دون اقتطاع منها عمولات لمنصات العمل الحر التي تعمل عليها، فأغلب مواقع الفريلانسر تقتطع نسبة تصل إلى ما بين 15% – 25 % من قيمة العمل أو الخدمة.
  • يصبح موقعك الشخصي كمنصة عمل حر خاصة بك ومتخصصة بمجال عملك حيث عندما تنشأ موقع إلكتروني ستقدم خدماتك ومنتجاتك والأعمال التي قمت بها والأسعار التي حددتها حيث سيكون الموقع الإلكتروني بمثابة منصة ترويج عن خدماتك.
  • ومن فوائد الموقع الإلكتروني للعمل الحر يمنحك إطلالة احترافية ويُضفي مصداقية أمام عملائك عندما يشاهدون موقعك وأعمالك السابقة على صفحات موقعك سيأخذون طابعاً حسناً عن أعمالك السابقة وخدماتك التي تقدمها للعملاء وسيجدون من يتعامل معهم شخصاً محترفاً في مجاله.
  • من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بك يمكنك من تحليل زوار موقعك من العملاء وما هو مدى تجاوبهم مع خدامتك وهذا يجعلك أن تقوم بتحسين الخدمات التي تقدمها للعملاء حتى تستطيع الوصول إلى أكبر عدد من العملاء حول دول العالم.
  • ومن فوائد الموقع الإلكتروني للعمل الحر الخاص بك التخلص من قيود مواقع العمل الحر والمنصات المستقلة التي تستعرض عليها أعمالك، حيث من خلال إنشاء موقعك الخاص يصبح سهلاً ما تقوم به من عرض خدماتك والترويج لها للعملاء عبر عالم الانترنت الواسع والكبير، حيث تستطيع تقديم خدماتك ماذا تريد وبدون عمولات وبدون قيود.

هل التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي ذو أهمية لشركتك ؟

فوائد الموقع الإلكتروني للعمل الحر فريلانسر

فوائد الموقع الإلكتروني للعمل الحر فريلانسر

ماهي العوامل التي ستجعلك تنشئ موقع إلكتروني للعمل الحر الخاص بك

في ظل تحول الكثير من المبدعون في الوطن العربي إلى العمل الحر هناك عوامل كثيرة ستجعلك تنشئ موقع إلكتروني للعمل الحر الخاص بك من خلاله ستقدم خدماتك ومنتجاتك ومن أبرزها:

  1. زيادة أعداد عملائك بشكل كبير وبحسب دراسة جاءت إحصائية تفصيلية بأن 88٪ من المستهلكين يبحثون أولاً على الإنترنت قبل إجراء عملية شراء، وهذا يشمل عمليات الشراء من خلال الإنترنت، وعمليات الشراء على أرض الواقع أيضاً، وبذلك عندما يكون لك موقعاً إلكترونياً خاصاً ستزداد أعداد عملائك المستهدفون.
  2. بناء مصداقية ورؤية احترافية وثقة بين العملاء ومقدم الخدمات فريلانسر ، وكشفت دراسة في عام 2018، إن 75٪ من مستخدمي الإنترنت يقيمون مصداقية المشاريع التجارية بناءاً على امتلاكها لموقع إلكتروني من عدمه. حيث يرغب الأشخاص في التعامل مع شركة يثقون بها ولها موقع إلكتروني.
  3. وجود موقع إلكتروني للعمل الحر يمكنك من التواجد الدائم أمام عملائك خلال ساعات اليوم بدون حدود المكان أو الزمان.
  4. تستطيع التحكم فى طريقة عرض خدماتك أو منتجاتك على موقعك الإلكتروني بشكل كامل وذلك مع ما يناسب خدماتك التي تقدمها إلى العملاء المحتملون، حيث هناك الكثيرون من أصحاب المشروعات يكتفون بعمل صفحات لمشاريعهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن في الحقيقة هذا ليس كافي. من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لن تكون حر تماماً في عرض ما تقدم، أما امتلاكك لموقع إلكترونى يتيح لك التحكم الكامل فى شكل المحتوى، وكيفية عرضة وتقسيماته وما ترغب في لفت إنتباه عملائك له.
  5. تستطيع من خلال موقعك الإلكتروني إنشاء قنوات اتصال متميزة تساعد على بناء وتوطيد الثقة والمصداقية بينك وبين العميل، حيث يمكنك إنشاء وسيلة تواصل مباشرة عبر موقعك تسهل طريقة تواصلك مع العملاء حيث هناك العديد من القوالب والاضافات يمكنك استغلالها ووضعها في موقعك الخاص لتحسين طرق تواصلك مع العملاء.
  6. لماذا ستنشئ موقعك المستقل لأنه يمكنك من التواصل مع عملاء بشكل خاص وأكثر سرية من خلال بريد إلكتروني احترافي يمكنك استقبال طلبات العملاء واستفساراتهم عن الخدمات والمنتجات التي يريدونها منك.
  7. يعد مهماً جداً في عمليات تسويق نفسك وتسويق خدماتك عبر الانترنت من خلال موقعك الإلكتروني الخاص بك حيث من خلال استخدامك خدمات سيو لموقعك ستصبح خدماتك تظهر في النتائج الأولى من غوغل ومن محركات البحث الأخرى، ولذلك عليك إنشاء موقعك المستقل الذي يعد أداة تسويق خدماتك عبر الانترنت، ولذلك عليك استعمال كل ما يصب في مصلحتك التسويقية.
  8. تقديم خدمات منافسة للخدمات التي يقدمونها من يعملون في نفس مجالك حيث يخلق الموقع الإلكتروني أجواء من التنافس، ولذلك الموقع الإلكتروني يجعلك متميزاً عن غيرك من لا يوجد لهم موقع إلكتروني حيث يفضل العملاء أصحاب المواقع الالكترونية.
  9. بقليل من المال ستنشأ موقع إلكتروني للعمل الحر سيكون منصتك الخاص للترويج عن خدمات حيث لا يكلف شيء إنشاء الموقع الإلكتروني.

تصميم موقع شركة عقارية هل يجلب المزيد من العملاء ويحقق المزيد من المبيعات

كما عليك الأخذ بالاعتبار عند إنشاءك موقع إلكتروني للعمل الحر عليك بالتوجه إلى شركة تسويق تقوم بإنشاء مواقع إلكترونية وتقدم إليك خدمات ونصائح تسويقية وخدمات سيو تساعد موقعك على تصدر محركات البحث في النتائج الأولى، حيث هناك مواقع رخيصة الثمن بالمقارنة مع المواقع الأخرى مثل مواقع الورد برس.

وإذا كنت تبحث عن خدمات سيو seo لموقعك التجاري وعن استهداف العملاء وإنشاء موقعك التجاري بجودة عالية وبعلامة تجارية ورؤية بصرية متميزة وواضحة وإدارة حملاتك الإعلانية فأننا في شركة Ma Global Group نقدم لكم كافة خدمات التسويق الإلكتروني لتحقق هدفك وهدف شركتك

ولطلب خدمات سيو seo وخدماتنا التسويقية وإنشاء الحملات الإعلانية وللتعرف على كافة خدماتنا شركتنا التواصل أضغط هنا تواصل معنا

هل اعجبك المقال؟ قم بمشاركته 🤗

Open chat
med3bbas.com
مرحبا 👋
هل يمكنني مساعدتك؟